يلا شوت الاهلي والاتحاد

يلا شوت الاهلي المصري يواجه الاتحاد في ربع نهائي مونديال الاندية yalla shoot, بعد ان تمكن فريق الاتحاد السعودي من الانتصار على نظيره أوكلاند سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفه دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ارضية ملعب الجوهرة المشعة في افتتاحية منافسات بطولة كأس العالم للاندية والتي تقام حاليا على اراضي المملكه العربية السعودية.

وبهذا الفوز العريض تمكن العميد ممثل السعودية مستضيفة البطولة، من التأهل والعبور لحجز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة مونديال الأندية، ليضرب موعدا لمواجهة الأهلي المصري بطل إفريقيا في مواجهة ينتظرها الكثير من محبي كرة القدم السعودية والمصري والعربية yalla shoot.

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي والاتحاد، مساء يوم الجمعة الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري، ويطلق حكم المباراة صافرة بداية المواجهه في تمام الساعه التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعه الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتقام البطولة في المملكه السعودية خلال الفترة من الثاني عشر من ديسمبر الجاري وحتى يوم الثاني والعشرين من ديسمبر ، ويشارك في البطولة عدد سبعه أندية تضم كل من الأهلي المصري والاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي .

تشكيل الاتحاد السعودي
حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، مهند الشنقيطي.
خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.
خط الهجوم: رومارينهو، إيجور كورنادو، كريم بنزيما.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز ليتمكن من العبور والتأهل رسميا إلى الدور نصف النهائي والوصول الى المباراة النهائية والتتويج بلقب مونديال الاندية يلا شوت .

تشكيل الاهلي المصري
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول ،ياسر إبراهيم ،رامي ربيعة ،محمد هاني.
خط الوسط: إمام عاشور ،مروان عطية ،أليو ديانج.
خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

ويذكر ان الفريقين تواجها من قبل في ثلاث مباريات ، كانت المواجهه الاولى في البطولة العربية، التي أقيمت على الأراضي السعودية، وانتهت بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل.

وكانت المباراة الثانية في بطولة السوبر المصري السعودي ، التي انتهت بفوز الاتحاد السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وفي المباراة الثالثة حقق الاتحاد الفوز على الاهلي بهدف دون مقابل في بطولة كأس العالم للأندية في العاصمة الأسترالية سيدني يلا شوت .