يلا شوت قمة الاتحاد والنصر

يلا شوت قمة النصر والاتحاد في دوري روشن السعودي alnasrvs yallashoot , تنطلق اليوم الثلثاء السادس والعشرين من ديسمبر مباراة قوية من العيار الثقيل ينتظرها جماهير الكرة العربية والسعوديه تجمع بين فريق الاتحاد السعودي بقيادة بنزيما ونظيره فريق النصر بقيادة رونالدو ، ومن المقرر ان يطلق حكم المباراة بداية الشوط الاول في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السعودية ، وتقام المواجهه على ارضية ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل ، ضمن منافسات الجولة السابعه عشر المؤجلة من بطولة دوري روشن السعودي.

ويسعى فريق الاتحاد لتحقيق الانتصار والحصول على الثلاث النقاط والعوده الى المسار الصحيح والعبور إلى المربع الذهبي كونه يحتل المركز السادس في الوقت الحالي والمنافسه على الصدارة ومواصلة حملة الدفاع على اللقب، العميد يواجه تحديات فنية ومعنوية بعد التراجع إلى المركز السادس في الدوري برصيد ثمانية وعشرين نقطة، كما يفتقد لأكثر من خمسة لاعبين yalla shoot .

وقد تلقى نادي الاتحاد الخسارة في المباريات التي تواجه فيها مع الفرق الكبيره في الدور الأول، فقد تلقى الخسارة بأربعه اهداف ضد نادي الهلال ، وامام الاهلي تلقى الخسارة بهدف دون مقابل ، كما تلقى الهزيمه بهدف دون رد امام نادي الشباب.

تشكيل الاتحاد السعودي 
حراسة المرمى :مارسيلو جروهي
خط الدفاع : فرحة الشمراني - فابينيو - سويلم المنهالي - مروان الصحفي.
خط الوسط : فيصل الغامدي - إيجور كورونادو - نجولو كانتي - صالح العمري.
خط الهجوم : رومارينيو وبنزيما.

على الجانب الاخر حقق نادي النصر الفوز في جميع مبارياته في الدور الأول، فقد حقق الانتصار برباعية نظيفع على الشباب ، كما حقق الفوز على الأهلي بأربعه اهداف مقابل ثلاثة ، وتلقى الخسارة بثلاثة اهداف دون مقابل على الهلال.

ويطمح العالمي لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي والحصول على النقاط الثلاث ومزاحمة الهلال على صدارة الدوري السعودي، ويتواجد فريق النصر حاليا في المركز الثاني بفارق عشر نقاط عن الزعيم صاحب المركز الاول، ويعول الفريق على على اللاعب المميز كريستيانو رونالدو والعديد من اللاعبين ذوو الخبرة الذين يتواجدون في صفوف النصر .

تشكيل النصر السعودي
حراسة المرمى :نواف العقيدي
خط الدفاع : أليكس تيليس وإيمريك لابورت وعلي لاجامي وسلطان الغنام.
خط الوسط : سيكو فوفانا و مارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو.
خط الهجوم : أندرسون تاليسكاو ساديو ماني ورونالدو.

وقد كانت أكبر نتيجة بين النصر والاتحاد هي التي حقق العالمي فيها الفوز على العميد بخمسة اهداف دون مقابل قبل سبع سنوات، ويذكر ان الفريقين تواجا من قبل في عدد مئه وتسعه وخمسين مواجهه بمختلف البطولات الرسمية ، حقق الاتحاد الانتصار في عددوثلاثة وستين مباراة ، فيما تعادل الفريقين في ثمان مباريات ، وحقق النصر الفوز في ثلاثة وخمسين مباراة يلا شوت .