يلا شوت الاتحاد بنزيما

يلا شوت بنزيما قبل مواجهة الاهلي جاهزون حتى النهايه , يفتتح ملعب الجوهرة المشعة ابوابه لاحتضان مواجهة عربية من العيار الثقيل تجمع بين الاتحاد السعودي والاهلي المصري yalla shoot، مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وكان نادي الاتحاد قد افتتح مشواره في البطولة، بتحقيق الانتصار بثلاثة اهداف دون مقابل ضد أوكلاند سيتي ليواجه نادي الاهلي المصري اليوم في دور ربع نهائي بطولة مونديال الاندية التي تقام في المملكة العربية السعودية يلا شوت تويتر .

وقد اوضح بنزيما لاعب الاتحاد السعودي، أن مباراة الأهلي المصري، ستكون صعبة، مشيراً إلى أن فريقه جاهز للمواجهه حتى النهاية ، وقال النجم الفرنسي في تصريح له : "كانت الأمور جيدة أمام أوكلاند سيتي، فزنا وسجلنا ثلاثة أهداف وتأهلنا إلى ربع نهائي المونديال، ولم نستقبل أي هدف".

وأضاف قائلا : "من المهم أن نبدأ بشكل جيد في مونديال الأندية، نحن سعداء بالفوز، الأمر لا يتعلق بالتأهل للنهائي من مباراة واحدة، بل يجب أن نخوض مواجهة أخرى، ونعتبر جميع لقاءات كأس العالم للأندية مثل النهائي".

وتابع: "سعداء بالنتيجة أمام أوكلاند، وبالنسبة للمواجهة المقبلة أمام الأهلي المصري سنرى ما سيحدث فيها، ستكون صعبة، فالفرق كلها ترغب في الفوز بالبطولة، ولكننا جاهزون للقتال حتى النهاية".

واختم كريم بنزيما تصريحه، قائلاً: "الجماهير الاتحادية كانت مذهلة، نعلم مسبقاً بشغفها، وسعداء بامتلاك هذا الجمهور، هم يحفزوننا وهذا شيء جيد، وجاهزون للقادم، أصبحنا أفضل من السابق، والاتحاد فريق جيد ونريد أن نظهر بالثقة بكل مباراة، وهذا ما قمنا به ضد أوكلاند في الافتتاحية" يلا شوت .

تشكيل الاتحاد المتوقع 
حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، حسن كادش، زكريا هوساوي.
الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجور كورنادو.
الهجوم: كريم بنزيما ورومارينو .

ومن المقرر ان تنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعه الثامنه بتوقيت مصر .

ويسبق المباراة فعاليات عديدة من بينها عرض ال"فري ستايل"، واللعب بالكرة الضخمة، والتقاط الصور التذكارية مع كأس المسابقة، وكأس الدوري السعودي روشن وسيتأهل الفائز من مباراة اليوم الى دور نصف نهائي مونديال الاندية لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس يلا شوت .