الهلال يلا شوت

يلا شوت الهلال السعودي يتأهل الى نصف نهائي كأس خادم الحرمين على حساب التعاون hlal yallashoot, تمكن فريق الهلال من تحقيق الانتصار على التعاون بثلاثة اهداف نظيفه دون مقابل في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

وبهذا الفوز تمكن نادي الهلال من التأهل رسميا والعبور إلى دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين على ارضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ، يلا شوت وقد سدد اهداف الزعيم ميشيل ديلجادو ومالكوم، ألكسندر ميتروفيتش الصربي.

الهلال دخل المواجهه بمعنويات عالية ومرتفعه بعد ان قدم الفريق مستوى إستثنائي هذا الموسم في جميع المنافسات، سواء الدوري السعودي روشن أو دوري أبطال آسيا، أو كأس خادم الحرمين الشريفين ، تحت قيادة مدربه الفني خورخي خيسوس، حيث وصل الزعيم إلى تحقيق ستة عشر فوز متوالية.

وقد عاد الى الفريق الدفاع ياسر الشهراني بعد الإعلان عبر بيان رسمي نشره النادي على حسابه في تويتر، حيث أكد أن الشهراني شارك في التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي لخوض المباراة ، بعد غيابه في المباريات الخمس الأخيرة، بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة التعاون ضمن الاسبوع الثالث عشر من دوري روشن yalla shoot.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي لهذه البطولة قد أقيمت في بداية شهر نوفمبر الماضي وكانت النتيجة اربع مباريات بين كلا من الفيصلي مع الاتحاد وفريق أبها أمام الخليج والهلال ضد التعاون وفريق الشباب أمام النصر .

وفي الدوري المحلي حقق الهلال السعودي الانتصار بنتيجة هدفين لهدف على فريق الطائي في مباراة قوية ضمن الجولة السادسة عشر من البطوله .

تشكيل الهلال ضد التعاون
حراسة المرمى سيكون ياسين بونو،.
الدفاع محمد البريك واللاعب على البليهي واللاعب كاليدو كوليبالي وسعود عبدالحميد.
خط الوسط سيكون اللاعب روبين نيفيز مع اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم واللاعب ميشيل ديلجادو.
الهجوم ألكساندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.

ويتصدر فريق الاهلي بطولة كأس خادم الحرمين برصيد ثلاثة عشر نقطة ، والهلال برصيد عشر نقاط ثم فريق الاتحاد برصيد تسع نقاط والعالمي برصيد ست نقاط ، ويشارك الفائز في بطولة كأس الملك وذلك في منافسات دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

الهلال السعودي تمكن من الوصول الى دور الربع نهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الحزم بثلاثة أهداف ، فيما تمكن فريق التعاون من الوصول الى دور الربع نهائي بعد الفوز على الوحدة بهدفين دون مقابل على ملعب ارضية ملعب استاد التعاون الجديد يلا شوت.