صلاح يلا شوت

يلا شوت ليفربول يفوز على بالاس ويعتلي صدارة الدوري yalla shoot , حقق فريق ليفربول الفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المواجهه التي اقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وبهذا الفوز اعتلى فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري ، برصيد سبعه وثلاثين نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن ارسنال الذي يمكنه استعادة الصدارة في حال فوزه في مباراته اليوم ضد استون فيلا .

وكان بالاس قد افتتح المباراة بتسجيل الهدف الاول لصالحه من ركلة جزاء سجله جون فيليب ماتيتا، وتعرض الفريق لضربة قوية بعد طرد جوردان أيو ، وتمكن النجم المصري محمد صلاح هدف التعادل هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك فريق كريستال بالاس، بعد أن كان متأخرًا بهدف دون مقابل.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، سجل هارفي إليوت هدف الفوز الثاني لصالح ليفربول بتسديدة قوية بعد تمريرة تلقاها من محمد صلاح يلا شوت .

ووصل صلاح إلى الهدف رقم مائتين مع فريق ليفربول في مختلف المنافسات، وأصبح خامس لاعب في تاريخ الفريق يصل إلى هذا الإنجاز بعد أن سبقه كلًا من إيان راش ثلاثمائه وسته واربعين هدف، وروجر هانت مائتين وخمسة وثمانون هدفا، وجوردون هودجسون مائتين وواحد واربعون هدف، وأخيرًا بيلي ليدل مائتين وثمانية وعشرين هدف.

واصبح صلاح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي ، يصل إلى الهدف مئه وخمسون هدف في مسيرته مع الريدز بعد مائتين وسته واربعين مباراة فقط، ولم يسبقه سوى آلان شيرار أسطورة الليفر، وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي المعتزل، وهاري كين مهاجم توتنهام السابق ولاعب بايرن ميونخ حاليًا، ولاعب ارسنال تيري هنري.

ودخل فريق ليفربول المباراة ساعيا لتحقيق إنتصار ثمين في مشواره من أجل التقدم في الترتيب وإحتلال الصدارة ولو بشكل مؤقت في ظل تقدم الأرسنال عليه بفارق نقطتين، وبالتالي سيكون علي الريدز أن يقدم أقوي ما عنده علي ملعب الخصم من أجل تحقيق فوز هام في مشواره على حساب المنافس يلا شوت جدول مباريات اليوم.

تشكيل ليفربول ضد بالاس 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.
خط الوسط: جرافنبرخ، واتارو إندو، سوبوسلاي.
خط الهجوم: نونيز، لويس دياز ومحمد صلاح yalla shoot.