يلا شوت تويتر

يلا شوت مان سيتي يتأهل رسميا الى نهائي مونديال الاندية yalla shoot ، تمكن فريق مانشستر سيتي الانجليزي من العبور رسميا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام حاليا في السعودية، بعد الانتصار على أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهه التي اقيمت بينهما مساء اليوم في نصف نهائي مونديال الاندية يلا شوت تويتر .

وفي الشوط الاول من القمع تمكن هجوم مانشستر سيتي من فرص هجومية قوية ، حيث كانت أول فرصة خطيرة في الدقيقة الثامنة عندما قام رودري بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم .

وتبادل التمريرات بشكل متقن، حتى نجح جاك جريليش في رفع الكرة من فوق المدافعين ناحية برناردو سيلفا الذي سجل الهدف الأول ، وحاول الفريق لتسجيل المزيد من الأهداف في الدقائق التالية، وتمكنوا من افتتاح التسجيل في الوقت البديل للشوط الأول بفضل هويبراتن الذي سجل هدفًا خطأ في الشباك .

وتمكن الفريق من تسجيل الهدف الثاني في الشوط الثاني ، ثم اضاف سيلفا الهدف الثالث للفريق الانجليزي الذي تمكن من السيطرة على المباراة ليحسم الفوز ويحصل على بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

وكان مدرب الفريق غوارديولا قد عقد مؤتمر صحفي قبل المباراة اشاد فيه بدور المملكه العربية السعودية وانها أصبحت محط أنظار العالم بسبب التطورات الملموسه في الدوري السعودي جعلتها مركز انتباه العديد من الأشخاص، مشيرًا إلى احترام الجميع للمنافسة القائمة هناك وللجهود الكبيرة المبذولة .

واضاف قائلا : "من دواعي سروري أن أكون هنا إنها المرة الأولى لمانشستر سيتي هنا نحن لا نعتبر الفوز أمرا مسلما به. إنه امتياز وفخر أن نكون هنا بالمملكه السعودية .

واردف قائلا نعلم مدى صعوبة الفوز بهذه البطولة وأنه يجب أن تكون قد قمت بشيء خاص في الماضي إنها المرة الرابعة لي التي أخوض فيها هذه البطولة وفي المرات السابقة كان الدور قبل النهائي صعبا جدا، وكان خادعا بحق في كل مرة. نريد الفوز باللقب. بمجرد وصولنا إلى هنا، فهي بطولة لم نكن نملكها نريد إغلاق الدائرة الصغيرة والفوز بكل البطولات التي يمكننا الفوز بها. هذه هي الجائزة الأخيرة".

وقد سجل اهداف مان سيتي كل من من ماريوس هويبراتن بهدف خطأ في مرماه ، وماتيو كوفاسيتش ، وبرناردو سيلفا لتنتهي المباراة بفوز المان سيتي وتأهله إلى المباراة الختامية لمواجهة فلومينيسي البرازيلي يوم الجمعه المقبل الثاني والعشرين من الشهر الجاري ، وسيواجه الأهلي المصري فريق اوراوا في مباراة تحديد المركز الثالث يلا شوت .