يلا شوت السعودية

يلا شوت اوراوا يواجه الاهلي للمنافسه على المركز الثالث yalla shoot , ينتظر محبي الكرة السعودية والمصرية انطلاق مواجهة تحديد المركز الثالث والتي تجمع بين فريق الاهلي واوراوا مساء الجمعه الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري ، على ارضية ملعب استاد الملك عبد الله الرياضي ، ومن المقرر ان يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول في تمام الساعه الخامسه والنصف مساء بتوقيت السعودية يلا شوت.

ويسعى فريق الاهلي لتحقيق الانتصار في المواجهه ليتواجد في المركز الثالث للحصول على برونزية مونديال كأس العالم للاندية ، وقد تلقى الاهلي الخسارة بهدفين دون رد في دور نصف نهائي مونديال الاندية ضد نادي فلومينسي البرازيلي.

وقد تمكن نادي الاهلي من تحقيق الفوز بثلاثية على الاتحاد السعودي في دور ربع نهائي مونديال الاندية ، وينتظر جميع جماهير النادي الأهلي وجماهير مباراة تحديد المركز الثالث والحصول على برونزية البطولة للمرة الرابعه في تاريخه .

وقد لعب الفريق مواجهتين في كأس العالم للاندية حقق الانتصار في الاولى وتأهلى الى نصف نهائي على حساب الاتحاد السعودي يلا شوت تويتر ، وواجه في المباراة الثانية نادي فلومينينسي في نصف نهائي والتي انتهت بفوز الفريق البرازيلي بهدفين .

ومن المقرر ان يخوض الاهلي المواجهه بتشكيل يتكون من كل من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.
خط الوسط: إمام عاشور، أليو ديانج، مروان عطية.
خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو ، محمود كهربا.

على الجانب الاخر يطمح فريق اوراوا لتحقيق الفوز دون سوه والحصول على الميدالية البرونزيه ، بعد ان لعب في الدور النصف نهائي ضد مانشستر سيتي وانتهت بفوز الفريق الانحليزي بثلاثة اهداف دون مقابل، ومن المتوقع ان تكون مباراة اليوم قويه بين الفريقين للتنافس على هذا المركز والخروج بالبرونزية .

فيما تقام المباراة النهائية والتي تجمع بين فريق مانشستر سيتي الانجليزي وفريق فلومينينسي البرازيلي مساء الجمعه في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت السعودية، المباراة الختامية يترقبها جماهير الرياضه العربية والسعودية ، ومن المقرر ان يتم نقل المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية عبر قناة اس ssc الرياضية التي تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة التي تقام حاليا على اراضي المملكه العربية السعودية يلا شوت .