يلا شوت الاتحاد والرائد


الرائد ينتصر بثلاثية على الاتحاد في دوري روشن raed yalla shoot , تمكن فريق الرائد السعودي من الانتصار على الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المواجهه التي اقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب العميد ، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الرائد الى النقطه السادسة عشر في المركز السادس عشر ، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الثامنه والعشرين في المركز السادس .

وقد سجل اهداف الرائد اللاعب كريم البركاوي ومحمد سالم الدوسري، وسجل هدف الاتحاد البرازيلي رومارينهو، وكان حكم المباراة قد الغى ركلة جزاء لصالح جوليو تافاريس لاعب الرائد بعد تدخل من مدالله العليان داخل منطقة الجزاء، واشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب مدالله العليان نجم العميد بعد التدخل على تافاريس.

وكان نادي الاتحاد السعودي قد التقى مساء اليوم مع نظيره فريق الرائد في تمام الساعه التاسعه بتوقيت السعودية، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن الجولة الثامنة عشرة من مباريات الدوري السعودي روشن ، وقد تراجع ترتيب الاتحاد إلى المركز السادس في ترتيب دوري روشن برصيد ثمانية وعشرين نقطة، فيما يتوجد الرائد في المركز السابع عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة.

ويطمح فريق الاتحاد السعودي لتحقيق الانتصار وارضاء جماهيرة والتقدم نحو المراكز الاولى في سلم الترتيب والمنافسه على الصدارة ، واستعادة توازنه ومصالحة جماهيره بعد ودع الفريق بطولة كأس العالم للأندية من المرحلة الثانية بالخسارة بثلاثة اهداف مقابل هدف ضد الأهلي ، وتلقى الخسارة ضد ضمك في الدوري السعودي يلا شوت تويتر .

تشكيل الاتحاد في مباراة اليوم
حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: أحمد بامسعود، مدالله العليان وسلطان الفرحان.
خط الوسط: فابيينهو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، إيجور كورنادو ومروان الصحفي.
خط الهجوم: رومارينيو وكريم بنزيما.

ويسعى فريق الرائد لاستغلال الظروف التي يمر بها العميد من أجل الخروج بالفوز والثلاث النقاط والهروب من مراكز الهبوط وتحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي بعدما تلقى الخسارة الجولة الماضية وتعادل ضد الاهلي بدون اهداف yalla shoot .

ويذكر ان الفريقين تواجها من قبل في سته وثلاثين مباراة، حقق فريق الإتحاد الفوز في اربعه وعشرين مواجهه وانتهت نتيجة ثمان مباريات بالتعادل فيما حقق الرائد الفوز في اربع مباريات ، وتواجها في افتتاحية الدوري للموسم الجاري، ومن المثير للاهتمام أن العميد حافظ على شباكه نظيفة في آخر خمس مواجهات، لم يحقق الرائد أي فوز خارج أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث فشلوا في التسجيل في خمس من مبارياتهم الثمان في الدوري السعودي روشن "يلا شوت" .