"يلا شوت" رونالدو

يلا شوت رونالدو سأمنح النصر ضعف ماقدمته في اوروبا، عبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بتواجده في صفوف نادي النصر السعودي وذلك في ظل الفترة التاريخية التي تعيشها كرة القدم في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه يشعر بأسف كبير لعدم انضمامه إلى النادي من قبل.

وقال رونالدو: "أنا سعيد جدًا الآن بتواجدي في النصر، وأتطلع إلى تقديم الأفضل مع هذا النادي الكبير، أسف كبير لأنني لم أحضر إلى النصر السعودي في وقت سابق، ولكنني الآن هنا لدعم الفريق وتحقيق المزيد النجاحات".

واختم رونالدو قائلًا: "سأمنح النصر ضعف ما قدمته في أوروبا، وسأعمل جاهدًا لتحقيق النجاحات مع هذا النادي الرياضي المميز "، وقد احرز رونالدو هدفًا رائعًا في المباراة، ليساهم في فوز الفريق وتأهله إلى المرحلة التالية من البطولة.

وحقق رونالدو الأرقام القياسية بتسجيل الهدف الخمسين في العام الجاري، ليحتل صدارة قائمة أفضل الهدافين لهذا العام ليتفوق على كيليان مبابي وهاري كين yalla shoot ، وعبر عن التحول الكبير الذي شهدته الكرة السعودية على المستوى الاحترافي، مُعبّرًا عن فخره بتواجده في هذا السياق الرياضي المميز ، وقد قاد النصر السعودي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين بأداء مميز، حيث فاز الفريق على الشباب بنتيجة خمسه اهداف مقابل هدفين في مباراة ربع النهائي من البطولة.

وقد احرز كرستيانو هذا الهدف في في مواجهة النصر والشباب في الدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، بتسجيله هدف الفوز الرابع للعالمي ليصل إلى الهدف رقم خمسين في جميع المنافسات مع منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي.

 وقد بلغ عدد الاهداف التي سجلها منذ انضمامه لفريق النصر اربعين هدف للنصر ، وسجل عدد عشرة اهداف أهداف في مباريات دولية مع منتخبه.

ويتصدر النجم البرتغالي قائمة هدافي العام الجاري ، ليعزز طموحاته بتحطيم الأرقام القياسية، بفضل الأداء الاستثنائي الذي يقدمه مع فريق النصر السعودي ومواصلة منافسة هاري كين وكيليان مبابي، اللذين يتواجدان برصيد تسعه واربعين هدف في المركزين الثاني والثالث تابع اللاعبين المميزين يلا شوت.