يلا شوت قرعة دوري ابطال اوروبا

يلا شوت قرعة ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا yalla shoot ، اجري اليوم الاثنين سحب قرعة دور ثمن نهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا بمقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسريه والتي اسفرت عن مباريات قويه .

إنتر ميلان وصيف بطل دوري أبطال اوروبا سيلعب مواجهه صعبة وقوية ضد الفريق الاسباني أتلتيكو مدريد في ثمن النهائي، وذلك في ثالث أبرز مواجهات دور الستة عشر التي أسفرت عنها القرعة التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي.

يلا شوت برشلونة سيخوض مواجهة صعبة أمام نابولي بطل إيطاليا الذي حل وصيفا في المجموعة الثالثة لفريق ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة اربعة عشر لقب في تاريخه.

مانشستر سيتي، بطل الموسم الماضي سيلعب ضد أف سي كوبنهاغن مفاجأة دور المجموعات عندما حل وصيفا لبايرن ميونيخ الألماني في المجموعة الأولى. 

فيما يلعب فريق بايرن ميونيخ البطل ست مرات كبيرة لمواصلة مشواره في البطولة ضد فريق لاتسيو الممثل الثالث لإيطاليا.

ريال مدريد الاسباني سيواجه فريق لايبزيغ الألماني، فيما يواجه باريس سان جرمان ريال سوسييداد الممثل الرابع لإسبانيا، ويلعب بورتو مع أرسنال الانجليزي فيما يواجه أيندهوفن الهولندي فريق بوروسيا دورتموند الالماني .

وقد تم تصنيف الفرق الستة عشر المتأهلة إلى مستويين، حيث يضم المستوى الأول أبطال المجموعات والمستوى الثاني يتألف من أصحاب المركز الثاني.

وستجمع مباريات دور ثمن النهائي بين فريق من المستوى الأول وآخر من المستوى الثاني، مع منع مواجهة فريقين من نفس الدولة أو المجموعة.

يأتي هذا بعد نجاح فريق مانشستر سيتي في النسخة السابقة بالتتويج بلقبه الأول في البطولة بعد فوزه في النهائي على إنترميلان . 

وقد تأهل مانشستر سيتي كبطل للمجموعة السابعة، فيما كان إنتر ميلان قد تأهل كوصيف للمجموعة الرابعة، تصدر بايرن ميونخ المجموعه الأولى، فيما كان وصول كوبنهاغن لهذا الدور مفاجئه. 

وتصدر ارسنال المجموعة الثانية أمام آيندهوفن، فيما ما واصل ريال مدريد تألقه بتصدره المجموعة الثالثة، وتصدر ريال سويداد المجموعة الرابعة، في حين تصدر أتلتيكو مدريد المجموعة الخامسة .

ومن المقرر ان تقام مباراة نهائي دوري الابطال في الاول من شهر يونيو المقبل على ارضية ملعب ويمبلدون الشهير في بريطانيا yalla shoot .