يلا شوت مباراة مصر


يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق في بطولة امم افريقيا egypt yalla shoot , يستعد المنتخب المصري لخوض اولى مبارياته مساء الاحد الثالث عشر من الشهر الجاري بمواجهة نظيره منتخب موزمبيق ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كاس الامم الافريقيه التي تقام حاليا في كوت ديفور ساحل العاج ، وسيجد منتخب مصر مواجهات صعبه للمنافسه على هذا اللقب القاري من العديد من المنتخبات ومن ابرزهم منتخب جنوب افريقيا ومنتخب تونس، ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية في كأس الأمم الإفريقية برفقة كل من غانا وموزمبيق والرأس الاخضر.

يلا شوت مباراة مصر وموزمبيق 

ويخوض المنتخب المصري مواجهة اليوم بقوه ومعنويات عالية ومرتفعه ساعيا لتحقيق الانتصار الاول له في الكان وحصد الثلاث النقاط ، ومواصلة الانتصارات في البطولة حتى الوصول الى المباراة النهائية والتتويج باللقب الثامن له في تاريخ البطولة، بعد ان تلقى الخسارة في المواجهه النهائيه في النسخة الماضية ضد منتخب السنغال yalla shoot .

ويعول المنتخب على العديد من اللاعبين ذوي الخبرة المتواجدين في صفوفه وعلى رأسهم النحم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني، ومحمود تريزيجيه وغيرهم، كما يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب غانا في الثامن عشر من يناير الجاري ، كما يواجه منتخب الراس الاخضر في يوم الثاني والعشرين من يناير.

موعد مباراة مصر اليوم

ومن المقرر ان يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول من المباراة في تمام الساعه السابعه مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية يلا شوت ، وقد اوكلت مهمة التحكيم لمباراة مصر للحكم الموريتاني دحان بيدة الذي سبق له وأن أدار الحكم للأندية المصرية في ثمان مباريات ، فيما اوكلت مهمة التعليق للمباراة للمعلق الرياضي المصري على محمد علي .
 

تشكيل منتخب مصر 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.
خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وعلي جبر وياسر إبراهيم وأحمد سامي ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد وأحمد فتوح ومحمد حمدي.
خط الوسط: حمدي فتحي وإمام عاشور ومحمد النني ومروان عطية وأحمد السيد زيزو ومهند لاشين ومحمود حمادة.
خط الهجوم: مصطفى فتحى ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن ومحمد صلاح ، في حالة التوقف حدث الصفحه مباراة مصر وموزمبيق اليوم .

ويسعى الاخر منتخب موزمبيق لتحقيق الفوز والخروج بالثلاث النقاط والسير على المسار الصحيح ليتمكن من العبور الى الادوار المقبله من البطولة والمنافسة على اللقب ، ويأمل اليوم لتحقيق نتيجه ايجابيه ، مباراة اليوم ستكون صعبه على كلا المنتخبين حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد اول ثلاث نقاط له في مستهل مشوارهما في منافسات كأس امم افريقيا.

يلا شوت انتهت المباراة بالتعادل الايحابي بهدفين مقابل هدفين.