يلا شوت ,مباراة الاهلي

يلا شوت, الاهلي السعودي يفوز برباعية على الطائي اليوم في دوري روشن السعودي ، تمكن فريق الاهلي السعودي من تحقيق الفوز بأربعة اهداف مقابل هدف ضد الطائي في المواجهه التي اقيمت بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة جولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي روشن ، وقد اقيمت المواجهه بين الفريقين في تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت المملكه العربية السعوديه.

يلا شوت مباراة الاهلي والطائي 

وقد دخل الاهلي السعودي المباراة ساعيا لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث النقاط ليتمكن من السيطرة على الصدارة والمنافسه على اللقب ، يلا شوت ويتواجد نادي الأهلي السعودي حاليا في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد اربعين نقطة حصل عليها من الانتصار في عدد اثنتي عشر مباراة وحقق التعادل في اربع مواجهات منذ بداية الموسم الحالي .


 ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري وبالتالي سيكون لهذه القمة تأثير كبير على مستقبل الفرق في الدوري ومن المتوقع أن يبذل كل فريق قصارى جهده لتحقيق مايطمح اليه واحتلال المركز الاول .

ويطمح الاخر فريق الطائي لتحقيق الفوز والثلاث النقاط ليتمكن من الهروب من مراكز الهبوط والصعود نحو المراكز المتقدمه في جدول الترتيب ومواصلة سلسلة الانتصارات والمنافسه على الصدارة ، ويتواجد الطائي حاليا في المركز السادس عشر في سلم الترتيب برصيد ثمانية عشر نقطة.

ويوفر لكم موقع "يلا شوت" ملخص مباراة الأهلي السعودي والطائي، اليوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري، في اطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم ، والتي تقام على أرضية ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

تشكيل الاهلي في مباراة اليوم

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: علي مجرشي، ميريح ديميرال، عبدالباسط هندي، سعد بالعبيد.
خط الوسط: محمد المجحد، فرانك كيسيه.
خط الهجوم :  فراس ، ماكسيمان، فيرمينو، رياض محرز.

وقد تمكن الطائي من تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب بيرنارد مينساه قبل نهاية الشوط الاول، وعادل روبيرتو فيرمينو النتيجه بتسجيل الهدف الاول للاهلي في الوقت بدل الضائع في الشوط الاول من اللقاء .

واضاف فيرمينو الهدف الثاني لصالح الاهلي في بداية الشوط الثاني ، وسجل الجزائري رياض محرز الهدف الثالث للاهلي فيما تمكن فرانك كيسيه من تسجيل الهدف الرابع لصالح فريقه الأهلي لتنتهي المباراة بفوز عريض للاهلي بنتيجة اربعه اهداف مقابل هدف .

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الاهلي الى ثلاثة واربعين نقطه في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن صاحب الوصافة النصر السعودي ,يلا شوت .