يلا شوت, ليفربول


يلا شوت, ليفربول يتوج بلقب كأس الرابطة الانجليزية للمرة العاشره في تاريخة ، تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل على البلوز ، وقد سجل هدف الفوز للريدز اللاعب فان دايك في الشوط الاضافي الاول بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بدون اهداف ، وبهذا الانتصار الثمين توج ليفربول بلقب كأس الرابطة الانجليزية على حساب تشيلسي .

يفتتح استاد ملعب ويمبلي ابوابه لاستظافه مباراة قوية من العيار الثقيل ولا تقبل القسمه على اثنين تجمع بين ليفربول الانجليزي ونظيره فريق تشيلسي مساء اليوم في تمام الساعه الخامسة بتوقيت مصر وفي تمام الساعه السادسه بتوقيت السعودية .

يلا شوت مباراة ليفربول وتشيلسي

ويخوض الريدز مباراة اليوم ساعيا لتحقيق الانتصار دون سواه والتتويج باللقب العاشر في تاريخة، yalla shoot ويعتبر ليفربول من افضل الفرق فى تاريخ الكرة والعالمية ويطمح الى تحقيق اللقب والتربع على عرش البطولة ، وستكون المباراة من اهم المباريات في نهائي بطولة كأس الرابطة ، وقد تمكن ليفربول من العبور والتأهل إلى نهائي كأس الرابطة بعد الانتصار على فولهام في دور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

كما حقق الليفر الفوز بأربعه اهداف على نظيره لوتون تاون في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المحلي، ويحتل الريدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ستون نقطه ، ويعتبر ليفربول اكثر فريق توج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية برصيد تسعه ألقاب، فيما يمتلك البلوز خمسه ألقاب في تاريخه.

تشكيل ليفربول اليوم 

حراسة المرمى: كيليهير.
خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون.
خط الوسط: ماك أليستير، إندو، جرافينبرش.
خط الهجوم: إليوت، جاكبو، لويس دياز.

ويسعى البلوز لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم والتتويج باللقب السادس في تاريخه ، ويتواجد تشيلسي في المركز العاشر في ترتيب الدوري المحلي ويأمل لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات وتحسين تواجده في سلم الترتيب والصعود نحو المراكز الاولى والمنافسه على الصدارة والتتويج باللقب .