يلا شوت ,مبابي


يلا شوت , مبابي الى ريال مدريد في الصيف المقبل ، اوضح رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيف المقبل وقد اخبر مبابي، ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية فبراير الجاري، نيته عن الرحيل مع نهاية الموسم الكروي.

واوضح تيباس لصحيفة ليكيب الفرنسية : مع العلم أنه سيترك باريس سان جيرمان، هناك فرصة أن يوقع مبابي لريال مدريد، لكنني لا أعرف ما إذا كان قد وقع بالفعل ان لا ، وأضاف إنها أخبار ساره لفريق ريال مدريد ولكرة القدم الإسبانية برحيل أحد أفضل اللاعبين في العالم وقال من وجهة نظري بيلينغهام و هالاند ومبابي هم اللاعبون الثلاثة المميزون على الكرة الارضية، واثنان منهم متواجدين في ريال مدريد .

وقد اشاد تيباس بالطريقة التي يدار بها ريال مدريد، وقال: من الناحية الاقتصادية، فإنهم فعالون للغاية موضحا في الوقت الحالي، نتائجهم المالية جيدة جدا، ويمكنهم إنفاق أكثر بكثير مما ينفقون. كان ريال مدريد يقظا للغاية من الناحية المالية ومستعدا للتعاقد مع الفرنسي مبابي.

ومن المرجح أن راتب كليان مبابي مع ريال مدريد سيتراوح بين عشرين مليون يورو، بعدما رفض الرئيس فلورنتينو بيريز كسر سلم الرواتب في النادي الملكي من أجل مبابي ، كما أن مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد، وستقسم المكافأة على خمس سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويا بالمكافآت، إلى ما يقرب من خمسين مليون يورو يلا شوت .

من جانبه رئيس فريق ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، وجه رسالة لوالدة مبابي فايزة العماري، وكانت تقارير عديدة قد ذكرت أن مبابي وقع بالفعل عقود انتقاله إلى ريال مدريد، بينما قالت مصادر أخرى إن هناك تفاصيل لم تحسم بالفعل بين اللاعب وإدارة الملكي ريال مدريد .

واوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، نقلا عن مصادر مقربة من مبابي إن اللاعب لديه بالفعل عقد مع ريال مدريد، وكل شيء متفق عليه بالكامل بين الطرفين، وذكرت أن بيريز قال في رسالة لفايزة العماري: كيليان سيحطم كل الأرقام القياسية مع ريال مدريد، ليس لدينا أدنى شك في ذلك.

ويذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وأبلغ المهاجم الدولي الفرنسي مطلع فبراير الجاري، إدارة النادي الباريسي نيته بالرحيل مع نهاية عقده مع باريس، وعلق الفرنسي هوغو لوريس حارس لوس أنجلوس حاليا على انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وفقا لما تشير إليه جميع التقارير.

وقال هوغو لوريس من المحتمل جدا أن ينضم مبابي إلى أكبر نادي في العالم، لقد حصل على كل شيء أدائه وجاذبيته وشخصيته، نريد جميعا رؤيته يفوز بالكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا,يلا شوت .