يلا شوت , النصر السعودي

يلا شوت, النصر السعودي يفوز على الشباب ويحتل المركز الثاني في الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودية ، تمكن النصر السعودي من تحقيق الفوز على الشباب بثلاثة اهداف مقابل هدفين  في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاحد ، وبهذا الفوز ارتفع رصيد العالمي الى النقطه الرابعه والخمسين ليتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي .

يلتقي فريق النصر السعودي بنظيره فريق الشباب في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت المملكه العربية السعودية ، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي .
 
ويطمح العالمي لتحقيق الفوز اليوم وحصد الثلاث النقاط والتقدم نحو المراكز الاولى واحتلال الصدارة ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب ومواصلة الانتصارات في جميع البطولات، ويعد النصر السعودي من اقوى الفرق في المملكة العربية السعودية، وقد بالعديد من البطولات والألقاب عبر تاريخه الكروي , ويمتلك اللاعبين ذوي الخبرة والجماهير الكبيرة ، ويخوض النصر المواجهه بمعنويات عالية ومرتفعه بعد ان تمكن من العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال اسيا.

ويتواجد النصر في المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد تسعه واربعين نقطة، ويسعى الاخر الشباب لتحقيق الانتصار على العالمي والحصول على الثلاث النقاط ليتمكن من تحسين موقعه في جدول الترتيب والعبور الى المراكز الاولى والمنافسه على الصدارة .

تشكيل النصر السعودي اليوم
حراسة المرمى: نواف العكيدي
خط الدفاع: سلطان الغانم، ماكون، عبد الإله العمري، علي العجمي.
خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، بيتي مارتينز، سامي الناجي، أندرسون تاليسكا.
الهجوم: جلال الدين ورونالدو.
رونالدو اوضح اوضح في تصريح له قائلا بالنسبة لي من الرائع أن أحتفل بيوم التأسيس السعوي للمرة الثانية، إنه شعور خاص أن تكون هنا، وواصل النجم البرتغالي القول كما تعلمون إنها السنة الثانية لي هنا في المملكة العربية السعودية، أنا فخور جدًا وعائلتي سعيدة هنا.
واضاف قائلا: فريق النصر رائع، ونحن نحتفل اليوم كلنا زملاء، هنا كل المجموعة والطواقم نحتفل ، واختتم بقولة إنه يوم خاص ومختلف، لذا نحن سعداء أن نكون معكم هنا اليوم شكرا للجميع، يلا شوت .