يلا شوت, مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان


يلا شوت باريس سان جيرمان يتأهل رسميا الى نصف نهائي ابطال اوروبا على حساب برشلونة ، انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بأربعه اهداف مقابل هدف ، وبهذا الفوز الثمين تأهل الفريق الباريسي رسميا الى الدور نصف نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الجاري .

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره الفريق الكتالوني برشلونه في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم على ارضية ملعب مونتجويك، ومن المقرر ان يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الاول من اللقاء في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت المملكه العربية السعودية ، في مباراة الاياب من الدور ربع نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا .

يلا شوت مباراة برشلونة وباريس اليوم

ويطمح فريق لتحقيق الانتصار ليضمن التأهل رسميا الى الدور النصف نهائي ومواصلة الانتصارات والوصول الى المباراة النهائية والتتويج بلقب البطولة ، ويدخل البرسا مواجهة اليوم بقوة ومعنويات عالية ومرتفعه بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على قادش بهدف نظيف في الجولة الواحده والثلاثين من الدوري الإسباني yalla shoot.

وقد حقق برشلونه العديد من الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، وكان لاعبون مثل ليونيل ميسي وأندريس إنييستا وشافي هيرنانديز من بين الشخصيات المؤثرة في تلك الانتصارات، ويعتبر برشلونة احد الفرق القوية في تاريخ بطولة دوري ابطال اوروبا، وقدم مستوى مميز وقوي على مر تاريخ هذه البطولة القارية .

وقد تمكن فريق برشلونه من الوصول الى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا بعد الانتصار بأربعه اهداف مقابل هدفين بمجموع مبارتي الذهاب والاياب على نابولي الايطالي ، ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهه من العيار الثقيل مع نظيره ريال مدريد في الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة الثانيه والثلاثين من بطولة الليغا yalla shoot.

تشكيل برشلونه اليوم

حراسة المرمى : تير شتيجن.
خط الدفاع: كوندي، رونالد. أراوخو، كوبارسي، جواو كانسيلو.
خط الوسط : فيرمين، فرينكي. دي يونج، جوندوجان.
خط الهجوم : لامين ، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.

ويسعى الاخر فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز والثلاث النقاط ليضمن العبور الى الدور المقبل من البطولة حتى الوصول الى النهائي والمنافسه على اللقب، ويشارك الفريق الباريسي بانتظام في دوري أبطال أوروبا وخاض العديد من المباريات القويه في بطولة أبطال أوروبا مع فرق كبيرة من أوروبا مثل برشلونة، بايرن ميونخ، ريال مدريد، وليفربول ، وقد حقق الفريق العديد من الانتصارات وتأهل للدور النهائي ويعتبر من الأندية القوية المتنافسة في البطولة ويمتلك قاعدة جماهيرية واسعه.

وقد تمكن الفريق الباريسي من العبور إلى الدور الربع النهائي ، بعد ان حقق الانتصار على نظيره ريال سوسيداد في مواجهة الذهاب بهدفين نظيفين ، وفي مباراة الاياب حقق الفوز بهدفين مقابل هدف ليعبر الى الدور ربع نهائي لمواجهة البرسا اليوم .

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما
خط الدفاع : حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، مينديز
خط الوسط : فيتينيا، زهير إيمري، فابيان، كانج لي
خط الهجوم : مبابي ، عثمان ديمبيلي.

ومن المقرر ان يتأهل الفريق المنتصر في مواجهة اليوم رسميا الى الدور نصف النهائي، لمواجهة الفريق الفائز من مباراة بوروسيا دور تموند وأتلتيكو مدريد ، والمنتصر في مباراة بايرن ميونخ وارسنال يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد يلا شوت .