يلا شوت مباراة ريال مدريد


يلا شوت ريال مدريد يتأهل الى نصف نهائي ابطال اوروبا على حساب مان سيتي ، حقق ريال مدريد الاسباني الفوز بركلات الترجيح بأربعه اهداف مقابل ثلاثه على نظيرة مان سيتي في مباراة الاياب من دور ربع نهائي ابطال اوروبا ، وبهذا الفوز الثمين تأهل الملكي ريال مدريد رسميا الى الدور نصف نهائي من البطولة .

ينتظر محبي كرة القدم العربية والاوروبية مواجهة قوية تجمع بين فريق مانشستر سيتي الانجليزي ونظيره فريق ريال مدريد الاسباني مساء اليوم التاسع من ابريل على ارضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل الملكي، ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الجاري .

يلا شوت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 

ويخوض ريال مدريد مواجهة اليوم ساعيا لتحقيق الانتصار والثلاث النقاط ليتمكن من التأهل والعبور الى دور نصف نهائي ومواصلة الانتصارات حتى الوصول الى المباراة الختامية والتتويج بلقب البطولة ، وقد اسفرت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا التي اقيمت بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا في مدينة نيون بسويسرا مان سيتي لملاقاة ريال مدريد الذي يعتبر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة فقد توج بعدد اربعة عشر لقب في تاريخه ويأمل لاضافة اللقب الخامس عشر في النسخه الحالية.

وقد تمكن الريال من العبور إلى ربع نهائي بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على فريق لايبزج الألماني بهدف نظيف دون مقابل على ملعبه، قبل التعادل في مباراة الإياب بهدف لكل منهما ، ويعول الريال على افضل اللاعبين في صفوفه مثل بيلينغهام ويأمل الفريق لاستعادة لقب الدوري الإسباني كونه يتقدم بفارق ثمان نقاط عن برشلونة قبل ثمان مباريات على نهاية الدوري الاسباني لهذا الموسم yalla shoot .

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: لونين
خط الدفاع: ميندي ، نانشو ميليتاو ، روديغر ، كارفخال.
خط الوسط: توني كروس ، فالفيردي ، كامافينغا
الهجوم: بيلينغهام ، فينيسيوس ، رودريغو .

تشكيل مان سيتي ضد الريال

حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.
خط الدفاع: ناثان آكي ،جون ستونز ،روبن دياز ،كاي والكر.
خط الوسط: رودري ،كيفين دي بروين ،برناردو سيلفا.
خط الهجوم: فيل فودين ، جيرمي دوكو ، إيرلينج هالاند .

ويسعى الجانب الاخر فريق مان سيتي لتحقيق الفوز والثلاث النقاط ومواصلة حملة الدفاع على اللقب والوصول الى الدور النهائي والتتويج باللقب ، وقد توج المان سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي بعدد خمسة القاب ، ويتواجد حاليا في المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق نقطة عن أرسنال وليفربول قبل انتهاء الدوري بعدد سبع مباريات.

وقد تمكن المان سيتي من التأهل الى هذا الدور من البطولة بعد ان حقق الانتصار على كوبنهاجن في مبارتي الاياب والذهاب، ويطمح الفريق لتحقيق الانتصار اليوم دون سواه معولا على ابرز اللاعبين المتواجدين في صفوفه مثل إرلينغ هالاند وكيفن دي بروين ، يلا شوت ولم يسبق للفريق الخساره في آخر تسعه وعشرين مواجهه فقد حقق التعادل في مبارتين وفاز في سبعه وعشرين مباراة .

وفي النسخة السابقه تواجه الفريقين في دور نصف نهائي وانتهت المواجهه بفوز مانشستر سيتي بنتيجة خمسه اهداف مقابل هدف بمجموع مباراتي الاياب والذهاب، وكانت مباراة الذهاب على ملعب الريال وانتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، وفي الاياب على ملعب الاتحاد والتي انتهت بفوز المان سيتي بأربعه اهداف دون رد ، ليتمكن من العبور الى الدور النهائي وحقق الفوز وتوج بلقب البطولة القارية .

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف مقابل ثلاثه ، ومن المقرر ان تقام مباراة الاياب بين الفريقين في السابع عشر من شهر ابريل الجاري .